Thursday, 18 January 2018


انخفاض قليل لدرجات الحرارة اليوم

left

يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة نهار اليوم، بحيث تصبح حول معدلاتها السنوية المعتادة لمثل هذا الوقت من العام، وفقا لموقع طقس العرب.
وتوقع "طقس العرب" أن تندفع كميات من السحب المتوسطة والعالية "الغير ممطرة" نحو المملكة بحيث تتحول الأجواء لتصبح غالبا غائمة في مختلف المناطق، فيما تكون الرياح خفيفة ومتغيرة الاتجاهات إلى جنوبية خفيفة السرعة، وفي خليج العقبة شمالية، معتدلة السرعة.
في حين، يكون الطقس أقل برودة من المعتاد في عموم المناطق، مع ظهور كميات من السحب العالية ليلا، والرياح جنوبية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة.
كما توقع "طقس العرب"، أن يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة نهار غد بحيث تصبح  أعلى من معدلاتها المعتادة نسبة لهذا الوقت من العام بحدود 2-5 درجات مئوية، ويكون الطقس أقل برودة من المعتاد في عموم المناطق، ولطيفا بوجه عام مع ساعات الظهيرة، ويستمر ظهور السحب العالية، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة جنوبية، معتدلة السرعة.

left

شارك هذا المقال

Submit انخفاض قليل لدرجات الحرارة اليوم in Delicious Submit انخفاض قليل لدرجات الحرارة اليوم in Digg Submit انخفاض قليل لدرجات الحرارة اليوم in FaceBook Submit انخفاض قليل لدرجات الحرارة اليوم in Google Bookmarks Submit انخفاض قليل لدرجات الحرارة اليوم in Stumbleupon Submit انخفاض قليل لدرجات الحرارة اليوم in Technorati Submit انخفاض قليل لدرجات الحرارة اليوم in Twitter