Tuesday, 16 October 2018

 


رسالة الرئيس الصيني للعالم بعد تنصيبه

left

 
أعلن الرئيس الصيني شي جين بينغ بعد إعادة انتخابه رئيسا للبلاد وموافقة البرلمان على تعيينه رئيسا مدى الحياة أن الصين لا تسعى للهيمنة أو التوسع ولا تهدد الدول الأخرى.
 
وقال: "الصين لن تسعى أبدا للهيمنة أو التوسع، وإنما فقط الذين اعتادوا تهديد الآخرين، يعتبرون الجميع تهديدا لهم"​​​.
 
وأضاف: "يظهر الشعب الصيني رغبة صادقة ويتخذ إجراءات حقيقية للإسهام في الحفاظ على السلام وتنمية البشرية جمعاء"، مشيرا إلى أن هذا التطلع ينبغي "ألا يساء تفسيره أو تشويهه".
 
وأكد جين بينغ أن الصين لا تنوي فرض إرادتها على الآخرين، ولكنها لن تتسامح مع فرض الآخرين إرادتهم عليها، وستدافع عن سيادتها وسلامة أراضيها ومصالح شعبها.
 
وأعاد المجلس الوطني لنواب الشعب الصيني بالإجماع السبت، انتخاب شي جين بينغ لمنصب رئيس الصين لفترة أخرى مدتها خمس سنوات، وكذلك أعاد انتخابه شي جين بينغ، لمنصب رئيس المجلس العسكري المركزي في البلاد.
 
المصدر: وكالات 

left

شارك هذا المقال

Submit رسالة الرئيس الصيني للعالم بعد تنصيبه in Delicious Submit رسالة الرئيس الصيني للعالم بعد تنصيبه in Digg Submit رسالة الرئيس الصيني للعالم بعد تنصيبه in FaceBook Submit رسالة الرئيس الصيني للعالم بعد تنصيبه in Google Bookmarks Submit رسالة الرئيس الصيني للعالم بعد تنصيبه in Stumbleupon Submit رسالة الرئيس الصيني للعالم بعد تنصيبه in Technorati Submit رسالة الرئيس الصيني للعالم بعد تنصيبه in Twitter