Sunday, 22 April 2018


احتجاز رئيس فرنسا السابق ساركوزي على ذمة تحقيق في تمويل حملته

left

 
 
كشفت وسائل إعلام فرنسية اليوم الثلاثاء أن الرئيس الفرنسي السابق نيكول ساركوزي يخضع للتحقيق من قبل الشرطة القضائية حول الشبهات بالتمويل غير القانوني لحملته للانتخابات الرئاسية في عام 2007.
 
وقالت صحيفة لوموند الفرنسية "إنه للمرة الأولى يتم استجواب نيكولا ساركوزي في هذه القضية منذ فتح تحقيق قضائي في هذا الشأن في ابريل 2013، موضحة أن احتجاز ساركوزي رهن التحقيق يمكن أن يستمر 48 ساعة".
 
وكان قد تم فتح الملف في باريس منذ عام 2013 للتحقيق حول دفع أموال لصالح حملة ساركوزي بواسطة أشخاص كانوا مرتبطين بنظام الرئيس الليبي السابق معمر القذافي.

left

شارك هذا المقال

Submit احتجاز رئيس فرنسا السابق ساركوزي على ذمة تحقيق في تمويل حملته in Delicious Submit احتجاز رئيس فرنسا السابق ساركوزي على ذمة تحقيق في تمويل حملته in Digg Submit احتجاز رئيس فرنسا السابق ساركوزي على ذمة تحقيق في تمويل حملته in FaceBook Submit احتجاز رئيس فرنسا السابق ساركوزي على ذمة تحقيق في تمويل حملته in Google Bookmarks Submit احتجاز رئيس فرنسا السابق ساركوزي على ذمة تحقيق في تمويل حملته in Stumbleupon Submit احتجاز رئيس فرنسا السابق ساركوزي على ذمة تحقيق في تمويل حملته in Technorati Submit احتجاز رئيس فرنسا السابق ساركوزي على ذمة تحقيق في تمويل حملته in Twitter