Monday, 18 June 2018


سفير أمريكا في إسرائيل: خطة السلام لم تكتمل.. وإعلانها خلال شهور

left

أعلن دافيد فريدمان سفير الولايات المتحدة لدى إسرائيل، أن خطة الإدارة الأمريكية بشأن السلام في الشرق الأوسط سوف تُطرح في غضون شهور، نافيا تحديد موعد معين لإعلانها.
 
وقال فريدمان، في تصريحات أدلى بها اليوم وأوردتها شبكة "أيه ب سي نيوز" الإخبارية الأمريكية، "إن خطة الإدارة الأمريكية بشأن السلام في الشرق الأوسط لم تكتمل بعد وأن هناك جهودا كبيرة تبذل للاستماع إلى جميع الأطراف"، مضيفا أن "هناك شهورا تفصلنا عن إعلان هذه الخطة".

left

شارك هذا المقال

Submit سفير أمريكا في إسرائيل: خطة السلام لم تكتمل.. وإعلانها خلال شهور in Delicious Submit سفير أمريكا في إسرائيل: خطة السلام لم تكتمل.. وإعلانها خلال شهور in Digg Submit سفير أمريكا في إسرائيل: خطة السلام لم تكتمل.. وإعلانها خلال شهور in FaceBook Submit سفير أمريكا في إسرائيل: خطة السلام لم تكتمل.. وإعلانها خلال شهور in Google Bookmarks Submit سفير أمريكا في إسرائيل: خطة السلام لم تكتمل.. وإعلانها خلال شهور in Stumbleupon Submit سفير أمريكا في إسرائيل: خطة السلام لم تكتمل.. وإعلانها خلال شهور in Technorati Submit سفير أمريكا في إسرائيل: خطة السلام لم تكتمل.. وإعلانها خلال شهور in Twitter