Friday, 22 June 2018


تحرير مدينة الحديدة.. تكثيف العمليات البرية والجوية

left

كثفت القوات اليمنية المشتركة، بدعم وإسناد من القوات الإماراتية العاملة ضمن التحالف العربي، عملياتها البرية والجوية، وذلك في إطار الاستعداد لبدء تحرير مدينة الحديدة الاستراتيجية ومينائها، من قبضة ميليشيات الحوثي الإيرانية.
وشنت مقاتلات ومدفعية التحالف العربي ضربات مكثفة ومركزة على مواقع الميليشيات على مشارف الحديدة، مع تأهب المقاومة اليمنية المشتركة، بمشاركة القوات الإماراتية، لبدء عملية التحرير.
 
وأسفرت الضربات الجوية على مواقع الحوثي في مزارع غرب مدينة بيت الفقية والطريق الساحلي جنوبي الحديدة، عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المتمردين، فضلا عن تدمير آليات عسكرية.

left

شارك هذا المقال

Submit تحرير مدينة الحديدة.. تكثيف العمليات البرية والجوية in Delicious Submit تحرير مدينة الحديدة.. تكثيف العمليات البرية والجوية in Digg Submit تحرير مدينة الحديدة.. تكثيف العمليات البرية والجوية in FaceBook Submit تحرير مدينة الحديدة.. تكثيف العمليات البرية والجوية in Google Bookmarks Submit تحرير مدينة الحديدة.. تكثيف العمليات البرية والجوية in Stumbleupon Submit تحرير مدينة الحديدة.. تكثيف العمليات البرية والجوية in Technorati Submit تحرير مدينة الحديدة.. تكثيف العمليات البرية والجوية in Twitter